الأربعاء، 11 يوليو 2012

هيفاء وهبي غارقه في حب حسن الرداد تحت سمع وبصر ابو هشيمة




 هيفاء وهبي غارقه في حب حسن الرداد  تحت سمع وبصر ابو هشيمة 



حسن الرداد واحد من أهم نجوم الشباب استطاع خلال سنوات عمله القليلة أن يؤكد علي موهبته واحترافه لمهنة التمثيل حتى أصبح واحدا من نجوم الشباك في السينما كما أصبح من أقرب النجوم إلى قلب الجمهور في التليفزيون وهذا العام يشارك الرداد في اثنين من اهم المسلسلات وهما المولد مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ومسلسل كيكا ع العالي



حيث صرح عمر الرداد  : 
أقدم دور عمر شاب من طنطا ينتمي للطبقة الثرية يعمل مع والده حتى يصبح رئيسا للشركة لكن طموحاته ليست مادية فهو متعاطف مع الفقراء وتشغله هموم الناس لذلك يحبه العمال ويلتفون حوله ويظل في حياته العادية




حتى يقابل فتاة بسيطة- هيفاء وهبي -  تقلب حياته رأسا علي عقب حيث تنشأ بينهما قصة حب إلا أن هذه القصة تواجه العديد من المشاكل والأزمات

هناك تعليقان (2):

  1. انا زعلانة منك يا حسن انا وكل البنات اصحابى لان هيفاء وحشة واحنا معجبين بيك

    ردحذف
  2. انا اللى كتبه التعليق اللي قبله انت خساره فيها لان هيفاء عيزه واحد اهبل زيها وانا اسفه بس انا مش مصدقة وانت احسن منها بكتير

    ردحذف