الاثنين، 20 أغسطس 2012

على صفحته بالفيس بوك ابن الرئيس يصرخ : انتم بتكدبوا الكذبة و تصوقوها ليه .. !!



على صفحته بالفيس بوك  ابن الرئيس يصرخ : انتم بتكدبوا الكذبة و تصوقوها ليه .. !!





*كذبوا و ادعوا انني كتبت بوست احرض فيه ضد متظاهري 24 أغسطس

 و ضد متظاهري المنصة و أنني حرضت التراس زملكاوي علي الاعتداء علي المتظاهرين


( مع العلم أني لست رياضيا و لا أنتمي أو أشجع أي فريق كروي كما أنني بالسعودية منذ نوفمبر 2011 )

*ثم بدأوا يحللون و ضعي الجديد و تدخلي في السياسة

*وانقسموا الي مؤيدين و معارضين ل تدخلي في السياسة






*وأعلنتها و أعلنها تكرارا و تأكيدا :





- ليس لي أي وضع سياسي و أنا طبيب و مغترب





- ولكني مصري محموم بأمور بلادي و أكتب رأيي مثلي مثلي الملايين علي شبكات التواصل الاجتماعي

أنا مواطن مصري عادي جدا و أرجوكم كفاية مزايدات و لا تقولوني ما لا أقل و لا تحملوا ما أقول معاني غير ما ابتغي...... 





كفاكم كذبا و تحريضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق