السبت، 9 يونيو، 2012

خطوات سحرية وبالطرق الطبيعية نتعلم ازالة الرؤوس البيضاء من الوجه


خطوات سحرية وبالطرق الطبيعية نتعلم ازالة الرؤوس البيضاء من الوجه 




تعانى بعض الفتيات من ظهور الرؤوس البيضاء الصغيرة، وهذه الرؤوس هى مثل الرؤوس السوداء تظهر نتيجة تراكم مادة "sebum" ولكنها لا تتحول إلى رؤوس سوداء لأن الزيوت تبقى داخل غطاء رقيق ولا تتعرض للهواء لذلك لا يحدث لها أكسدة، وبما أن المسام تبقى مغلقة فإنها يتحول لونها إلى الأبيض، ومن هنا جاءت التسمية بالرؤوس البيضاء.



وعلى خلاف الرؤوس السوداء يمكن أن تظهر الرؤوس البيضاء فى أى مكان فهى تظهر فى المناطق الرقيقة من الجلد، والحساسة جدًّا وهذا يعنى منطقة أسفل العيون، الأنف، وعظام الوجنتين.



و لا يمكن اتباع نفس الوسائل التى نتبعها فى التخلص من الرؤوس السوداء، فأولى خطوات علاج الرؤوس البيضاء هى عدم الضغط عليها لمحاولة إخراج ما بداخلها، لأن ذلك يضر بنسيج البشرة، وللتخلص منها بطريقة طبيعية نقوم بغلى ماء فى إناء وعزل الرأس بفوطة ونوجه الوجه إلى البخار الذى يخرج من الإناء فذلك يساعد على التخلص من الرؤوس البيضاء والسوداء.



كما ان هناك طرق طبيعية أخرى للتخلص من الرؤوس البيضاء وذلك عن طريق وضع حلقات البصل على الوجه، أو خلط ماء الورد مع خلاصة خشب الصندل ونضع الخليط على الوجه لمدة 20 إلى 30 دقيقة ثم نغسل الوجه بماء دافئ.


ولابد أن تتجنب الفتيات الشعور بالتوتر والإجهاد قدر الإمكان حيث إن التوتر يسبب عدم توازن الهرمونات التى تساعد فى زيادة الإفرازات التى تؤدى إلى الرؤوس البيضاء، ويمكن أن نضيف إلى ذلك ممارسة التمارين الرياضية بصفة مستمرة للتخلص من التوتر وتجديد الحيوية والنشاط، المحافظة على تناول ماء دافئ مع القليل من الليمون عند الاستيقاظ صباحًا حتى يساعد على تنظيف الجسم من السموم بطريقة طبيعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق